منتدى أمسيات منتدى اسلامي ثقافي تعليمي ادبي اجمتماعي
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  كيف تكوني أنيقة في بيتك؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ألدخول إلى قلبي مستحيل
ألدخول إلى قلبي مستحيل
ألدخول إلى قلبي مستحيل


عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 19/03/2014
العمر : 31
الموقع : http://www.omssyat.yourme.net

مُساهمةموضوع: كيف تكوني أنيقة في بيتك؟؟   الخميس أكتوبر 30, 2014 3:35 am



  • كيف تكوني أنيقة في بيتك؟؟

الحفاظ على أناقتك وأنوثتك داخل البيت لا يتطلب منك العناء، بل هي لمسات بسيطة تحولك إلى أميرة داخل منزلك، إليك هذه النصائح:




جرّبي دائمًا أن تكوني جذّابة وجميلة في عين زوجك، عليك أن تنتقي الألوان التي يحبها لتجعليها المفضلة لديك والموديلات التي ينجذب إليها لتكون اختيارك الأمثل. 


واختاري ملابسك بعناية، وارتدي الملابس الضيقة والقصيرة التي تبرز مفاتن جسدك لتجعلك أكثر أنوثةً طالما أنت في بيتك ولزوجك, فلو أنَّ زوجك يأتي من العمل وقت الظهر البسي شيئًا ناعمًا ومريحًا، وإن يكن يأتي مساءً فيحسن بك أن تلبسي شيئًا ناعمًا وأنيقًا في آنٍ واحد. 


واعلمي دائمًا أن مظهرك عليه جانب كبير من خلْق السعادة والمرح في البيت، وليس بالضرورة أن تكون ملابسك فضفاضة أو عادية, فالرجل بطبعه يملُّ التَّكرار، فعليك بالتغيير دائمًا؛ فيومًا تلبسين له ثيابًا ضيقة أو قصيرة جدًّا، ويومًا تلبسين له ثوبًا طبيعيًّا،.. واحرصي على أن تجددي في شكلك ولبسك وتسريحة شعرك؛ كي يراكِ امرأةً ساحرةً كلَّ يوم. 


اختاري ألوانك: قد تظن بعض السيدات أن الألوان ليس لها تأثير، وهن بهذا الظن مخطئات ولا بُد؛ لأنّ الألوان تلعب دورًا مهمًا، ولها تأثير خطير في حياة كلا الزوجين، فلو علمَت كل امرأة ماذا تعني الألوان وتأثيرها على الحالة المزاجية والنفسية للزوجين لاهتمت بكل تفصيلة وبكل لون في حياتها وملبسها. 


جددي في شكلك، على كل زوجة أن تجدد في شكلها من خلال تسريحة شعرها، فعليك أن تختاري ما يحلو لك من التوك والإكسسوارات، أما شعرك؛ جددي في لونه وفي شكله، فليكن يومًا قصيرًا ويومًا طويلاً.. أيضًا طريقة ماكياجك؛ ليكن خفيفًا وهادئًا مرةً، ومرةً ثقيلاً بعض الشيء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omssyat.yourme.net
 
كيف تكوني أنيقة في بيتك؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أمسيات :: قسم الأسرة :: منتدى الحياه الزوجيه-
انتقل الى: